وفاة ولي أمر تشاجر مع معلم داخل مدرسة بإدارة وسط في الإسكندرية

 

محمد عصام مصيلحي – شبكة أخبار مصر

لقي ولى أمر طالب مصرعه ، اليوم الثلاثاء، أثناء مشادة مع معلم داخل مدرسة محرم بك الإعدادية التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية.

بدأ الموضوع بتلقي قسم شرطة محرم بك، بلاغا بشأن وقوع مشادة بين ولي أمر طالب ومعلم داخل مدرسة محرم بك الإعدادية بنين أودت بحياة ولي الامر.

على الفور، انتقل عدد من ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى المدرسة.

وتبين من الفحص وقوع مشادة بين “أ. س”، 59 سنة، معلم بذات المدرسة، و”ع. ع” 62 سنة، مندوب مبيعات بإحدى الشركات، لقيام الأول بضرب نجل الثانى.

وبسؤال شهود الواقعة، قالوا إن والدة الطالب حضرت إلى المدرسة أثناء دخول الفترة المسائية لمعاتبة المدرس على ضربه لابنها، ثم استدعت زوجها، الأمر الذى ترتب عليه وقوع مشادة ولى الأمر والمعلم، سقط خلالها الأول مغشيا عليه ثم توفي.

من جانبه، قال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه تلقى إخطارا بما حدث من إيمان شرف، مدير عام إدارة وسط.

وأشار الديب، في بيان له، اليوم الثلاثاء، إلى أن ولي أمر الطالب توفي بعد مشادة مع أحد المعلمين فى المدرسة، بعدما قامت والدة الطالب باستدعائه، موضحا أن ضباط المباحث انتقلوا إلى المدرسة على الفور، وتم القبض على المعلم وإحالة جثة المتوفى للطب الشرعى، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock