وفاة الفنان عزت ابو عوف بعد صراع طويل مع المرض والجنازة عقب صلاة الظهر

محمد الحسينى
رحل الفنان خفيف الظل و المتعدد المواهب عزت أبوعوف عن عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع كبير مع المرض، وتوفى داخل أحد المستشفيات الخاصة التى مكث بها نحو شهر ونصف.
 
وكان أبو عوف قد دخل الى المستشفى إثر إصابته بانخفاض شديد فى ضغط الدم، على خلفية معاناته مع مشكلات فى الكبد والقلب ‏ومرض فى الأعصاب، أدى إلى نقله إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات ‏بمنطقة المهندسين‎ ‎فى حالة حرجة، ومنع الأطباء عنه الزيارة.‏
 
استجابة أبو عوف للعلاج لم تكن كما تمنى عشاقه ومحبوه بعد أن أكد الأطباء استجابته للعلاج بشكل طفيف وأن حالته ‏خطرة، لتخرج زوجة الفنان الراحل تطالب جمهوره بالدعاء له، كما طالبت شقيقته مها أبو عوف الشعب المصرى ‏بالدعاء له، ومساندته فى تلك الوعكة الصحية التى تعرض لها‎.
 
وقال الإعلامي سمير فقيه، أحد المقربين من الفنان الراحل عزت أبوعوف، إن جنازة الفقيد ستشيع عقب صلاة الظهر، اليوم الإثنين، من مسجد السيدة نفيسة
 
شارك الفنان الراحل عزت أبو عوف، في أكثر من 100 عمل فني، سينما، دراما، مسرح، ولم يكتف بالتمثيل فقط، بل عمل كمذيع فى مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين بجانب التمثيل، و كانت اشهر افلامة، فيلم”عمر وسلمى باجزائة الثلاثة، ولا تراجع ولا استسلام، عبود على الحدود، زنقة ستات، إسماعيلية رايح جاى، أيظن، بخيت وعديلة، مطب صناعى، حسن طيارة، إمراة هزت عرش مصر، السفرة فى العمارة.. وغيرهم”.
ومن أهم أعماله الدرامية “مسلسل عفاريت عدلى علام، قضية نسب، أنا قلبى دليلى، ليالى، الصفعة، لحظات حرجة، الملك فاروق، شيخ العرب همام، عباس الأبيض فى اليوم الأسود، وشارك الزعيم عادل امام في مسرحية “بودى جارد”.
الفنان عزت أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم “كل سنة وانت طيب”، قبل رحيله اليوم، مع الفنان تامر حسني، وتصوير مسلسل بالحب هنعدي مع الفنانة سميرة أحمد.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock