نتائج انتخابات الغرفة التجارية بدمياط . الأبطال يكتسحون . والجدد فرسان نافسوا بشرف . وأمن دمياط نجمة و 10 / 10

 

دمياط  _  عادل أبو شهد

في جو تنافسي شريف لعبت فيه عناصر الخبرة وإدارة العملية الإنتخابية وعناصر الجذب أروع أدوارها . فازت قائمة الأبطال بجميع مقاعد مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط برئاسة الفذ حبيب الدمايطة النائب البرلماني أ . محمد الزيني نائب دمياط بالبرلمان والرئيس الحالي لمجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط . في حين أبلي المنافسين الجدد بلاء حسنا وظهروا بمظهر مشرف للغاية من البداية للنهاية . ولربما تكون هذه الإنتخابات بمثابة دق أجراس إيذاناً بدخول فرسان جدد أشداء مستقبلا في اللعبة . بل ونستطيع أن نقول بما شهدناه من إلتفاف حولهم : أنه من الممكن أن يكونوا فرسان رهان قادمين بقوة معبرين عن رأي الشارع والمواطن الدمياطي في الوقت القريب .


وعودة لأجواء الإنتخابات وما آلت إليه من نتائج . نجد أنه قد ظهر التفوق الواضح وبفارق كبير في الأصوات بين الثماني الممثل لقائمة الأبطال ” والتى يتزعمها الزيني ” كما أطلق عليها قبل بداية سباق الإنتخابات . وبين المجموعة الآخري التي أطلقت علي نفسها إسم مجموعة التغيير ” والتي تزعمها لفترة أ . محمد أبو جنية ” رئيس نادي دمياط الرياضي ” . قبل ان يعلن قبل إنطلاق المنافسات بساعات ” إنسحابه ” من السباق . موجهاً طعنة قوية لقائمته . ليظهر التفوق والإكتساح منذ اللحظات الأولي لفرز الصناديق وذلك لعدة عوامل مؤثرة . كان أهمها الثقة التي ينالها المجلس الحالي برئاسة الزيني من الجمعية العمومية لأعضاء الغرفة ممن لهم حق التصويت . والخبرة والحنكة في كيفية خوض المعتركات الإنتخابية المشابهة . بجانب عوامل أخري منها عزوف النسبة الأكبر الممثلة لكيان الجمعية العمومية للغرفة عن الحضور للمشاركة مما يعد واحداً من أهم العوامل المؤثرة في النتيجة التي أفرتها هذه الإنتخابات  .


علي جانب آخر . كان تأمين مديرية أمن دمياط للعملية الإنتخابية التي دارت رحاها بالساحة الشعبية ” مركز شباب مدينة دمياط ” أكثر من رائع . حيث إنتشر رجال الشرطة في الداخل والخارج لتوفير كل سبل الأمان والراحة للناخبين والمشرفين علي العملية الإنتخابية . فيما وقفت سيارات ورجال الدفاع المدني والإسعاف خارج الأسوار للتدخل السريع إذا ما إقتضت الضرورة لا قدر الله . مجهود رائع مشرف نالوا عليه هؤلاء الأبطال المحترمين عظيم الثناء من معظم الحاضرين .
هذا وقد جاءت نتائج إنتخابات الغرفة التجارية بدمياط كما يلي :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock