من غير محمد صلاح.. اليوم انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم

 

محمد عصام مصيلحي – شبكة أخبار مصر

ينطلق اليوم الإثنين، معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، المدير الفني الجديد للفراعنة، والمقرر استمراراه حتى يوم 14 من الشهر الجاري والذي يبدأ بمباراة بتسوانا الودية.

ومن المنتظر أن يعقد البدري، جلسة مطولة مع اللاعبين، خاصة أنه المعسكر الأول تحت قيادة البدري، ومن المقرر أن يشرح للاعبين أسلوبه.

وكما تنبأت “شبكة أخبار مصر” يغيب عن معسكر المنتخب، محمد صلاح بعد قرار الجهاز بإراحته بناء على طلبه، بعد أزمة حجب تصويت مصر على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وضم البدري 23 لاعبا محليا محمد الشناوي ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف وعبدالله جمعه ومحمد حمدي وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي، من الانضمام لمعسكر المنتخب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأحمر أمام أسوان في الدوري، وتواصل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، مع اللاعب والجهاز الطبي للأهلي لمعرفة حجم الاصابة وموقفة من التواجد بمعسكر الفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock