مصرع مسنة باسفكسيا الغرق بإحدي قري كفر الشيخ

حماده مبارك

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة فوه، بورود إشارة من مركز شرطة مطوبس إثر بلاغ من مستشفى خاص بمدينة مطوبس، يفيد بمصرع سيدة مسنة في العقد الخامس من العمر غرقًا أثناء سباحتها في نهر النيل، فرع رشيد امام قرية شمشيرة التابعة لمركز شرطة فوه.

وبناءا علية انتقل النقيب رامي القرضاوي، معاون مباحث مركز شرطة مطوبس، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، إلى المستشفى الخاص ، وتبين وجود( أ / ع )، و (ر / ا )، و (ع / ن)، رفقة جثة العجوز بالمستشفي، وبالفحص تبين أن المتوفية تدعي (هـ /ع )، 50 سنة، ربة منزل، وتقيم رفقة الأشخاص الثلاثة بمحافظة الإسكندرية.

وبسؤال الثلاثة مرافقي الحالة قرروا وفاتها غرقًا أثناء سباحتها في نهر النيل فرع رشيد امام ساحل قرية تابعة لمركز فوه، عقب تناولها الكحول أثناء جلوسها على شاطئ نهر النيل بساحل القرية.

وأسفرت التحريات التي أشرف عليها الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، بأن المتوفية جاءت إلى قرية شمشيرة دائرة المركز، رفقة الأشخاص الثلاثة، قادمة من محافظة الإسكندرية، للقاء طليق ابنتها للحصول منه على بعض المستحقات المالية، وعقب إنهاء مهامها توجهت رفقة الأشخاص الثلاثة إلى شاطئ نهر النيل بالقرية. ليستجموا ويستمتعوا بالمناظر الريفية الخلابة

وتبين من التحريات أنه أثناء جلوسها على شاطئ نهر النيل بالقرية تناولت كحول، كان في حيازتها، ورغبت في السباحة في نهر النيل ، ما أدى إلى مصرعها غرقًا أثناء سباحتها، وقد تم انتشال جثتها بمعرفة الأشخاص الثلاثة المرافقين لها وتوجهوا بها إلى مستشفى خاص بمدينة مطوبس لقربها من مكان الواقعة.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة المستشفى، تبين وفاتها باسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وقد تحرر المحضر رقم 2918 لسنة 2019 إداري مركز شرطة فوه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock