مدرسة المستشار عدلي منصور ” نجمة و 10 ÷ 10 ” في بداية إنطلاقها لنشر رسالتها التعليمية السامية . تزينت وتجملت وهي تستقبل عباقرة المستقبل

بورسعيد  / غادة رمضان

 

بمجهودات أقل ما يقال عنها أنها رائعة من مديرتها النشيطة والمجتهدة للغاية أ . صباح حميدو . ظهرت مدرسة المستشار عدلي منصور التابعة لإدارة جنوب بورسعيد التعليمية في أبهي حلييها وأجمل صورها وهي تستقبل أمل وحلم المستقبل من أطفالنا تلاميذ الصف الأول الابتدائي والذي صدر قرار من وزارة التربية والتعليم ببدئهم للعام الدراسي مبكراً بيومين عن باقي المراحل ل يعتاد الأطفال علي الأجواء المدرسية وقواعدها النظامية والتربوية . مع إستيعاب المدرسين لحالة الحزن التي قد تنتاب بعض الأطفال وهم يبتعدون وللمرة الأولي عن أحضان ذويهم وتعاملهم معهم بقدر كبير من الكياسة والحكمة لمساعدتهم في تقبل الأمر . وهو الشيئ الذي وضح جلياً من خلال التعليمات التي أصدرتها ” أ . صباح ” مديرة المدرسة باستيعاب ضجر الأطفال وتهيئة الجو المناسب لتفاعلهم بجدية مع بيتهم الثاني محراب العلم المقدس ” المدرسة ” .

ومنذ الإنطلاقة الأولي لليوم الدراسي الأول . ظهرت الجدية الواضحة و الإلتزام بالتواجد من قبل الزائرة الصحية بالمدرسة أ . نجوى بدرى لتكون بجانب الأطفال في الفناء والمرور الدائم بالفصول . كما كان الإلتزام واضحاً بالتواجد منذ الثانية الأولي لدخول أول طفل لساحة المدرسة من جميع المدرسين والمدرسات لتظهر المدرسة كخلية من النحل الكل يعمل بجد فيها والهدف راحة أبنائهم ونجاح المنظومة التعليمية والتربوية ككل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock