محافظ_الشرقية : تعاقد 44 ألف و690 عميل للحصول على خدمة الغاز الطبيعى

 

متابعة: جمال عبد العاطي

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سير أعمال ونسب التنفيذ لأعمال حفر وتوصيل الغاز الطبيعى بمركز ( أبو كبير – فاقوس – ههيا – مشتول السوق ) مؤكداً إنه جارى العمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمشروع لتوصيل الغاز الطبيعي لباقى المشتركين للأستفادة من الخدمة والحصول على مصدر نظيف للطاقة ولإحلال الغاز الطبيعى محل البوتاجاز من أجل تخفيف الأعباء التى يتحملها المواطنين.. موضحاً إن توصيل الغاز الطبيعي للمنازل يعتبر نقلة وطفرة نوعية هامة في خريطة التنمية الشاملة لما له من مردود إيجابي واضح ينعكس على المواطنين.

أكد محافظ الشرقية تقديم كافه التسهيلات للشركات المنفذة لأعمال الحفر بمشروع الغاز الطبيعى لسرعه الانتهاء من المشروع طبقا للجدول الزمنى المحدد ليساهم فى حماية المواطنين من استغلال بائعى أسطوانات البوتاجاز والمتاجرة بها فى السوق السوداء.

ومن جانبه أوضح رئيس مركز ومدينة أبو كبير هناك 13 ألف و 700 عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم بالإضافة 6 آلاف و800 عميل تم دفع الغاز الطبيعى لمنازلهم بالفعل للإستفادة من الخدمة , ومن المتوقع أن يصل عدد المشتركين للحصول على خدمة الغاز الطبيعى إلى 35 ألف عميل .

كما أوضح رئيس مركز ومدينة فاقوس إن عدد العملاء المتعاقدين لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى 4 آلاف و260 عميل , مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من توصيل التركيبات الداخلية لعدد 1010 عميل , والإنتهاء من أعمال التركيبات الخارجية لعدد 816 عميل.

وأشار رئيس مركز ومدينة ههيا أن هناك 8 الآف عميل قاموا بالتعاقد لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لهم بالإضافه الى إنه تم دفع الغاز إلى 3 آلاف و 200 عميل .
وأضاف رئيس مركز ومدينة مشتول السوق أن عدد العملاء الذين تم التعاقد معهم لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى 18 ألف و730 عميل وتم دفع الغاز لعدد 12ألف و600عميل.

ويذكر أنه جارى أعمال الحفر لتوصيل الخطوط الرئيسية والعديات لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى بمراكز ( منيا القمح – الابراهيميه – القرين – كفر صقر – ديرب نجم )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock