محافظ البحيرة… متابعات مكثفة وإستجابات فورية لشكاوى المواطنين على مدار اليوم بمركز ومدينة المحمودية .

 

كتب- حماده مبارك

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة أنه تتم المتابعة اليومية لكافة الجهود المبذولة على أرض الواقع بجميع الوحدات المحلية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية للمواطنين .

وفى هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ سلوى زكي بالآتي :

* رفع ٩٠ طن من تراكمات القمامة بمركز المحمودية بجميع شوارع المدينة وقرى ( سيدى عقبة – ديروط – سرنباى – وفيشا – كوم النصر – أريمون ) ونقلهم للمقلب العمومى .

* إستجابة سريعة لشكاوى أحد المواطنين بقرية فزارة لوجود غرفة صرف صحي منخفض عن الشارع مما يسبب خطورة فقد تم تصحيح الوضع بالتنسيق مع مسئولي الصرف الصحي وذلك لتعلية جميع المطابق المنخفضة عن سطح الشارع .

* الإستجابة الفورية لأحد المواطنين بقرية شرف التابعة لقرية كوم النصر والذى يشكو من وجود قمامة على طريق مصرف إدكو حيث تم إزالة أسباب الشكوى .

* متابعة عمل المعديات النهرية بنطاق قرية ديروط وعددها إثنان والتأكد من جميع التراخيص والتنبية بالتوقف فى حالة الرياح والأمطار الشديدة .

* تحصين عدد ٥٤٠ رأس ماشية بلقاح الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع ضمن الحملة القومية الثالثة لعام ٢٠١٩ ليصبح إجمالى ما تم تحصينه منذ بداية الحملة هو ٦١٥٦ رأس ماشية وتم ترقيم وتسجيل عدد ٤٩ رأس ماشية ليصبح إجمالي ما تم ترقيمه من بداية الحملة القومية للترقيم والتسجيل هو عدد ٩٧٦ رأس ماشية .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على ضرورة إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *