كهاتين تبدع في حفلها السنوى.

متابعة/وحيد محمود ابوكفافي

نجح فريق الت تاب في تنظيم احتفالية كهاتين في موسمها الرابع علي التوالي والتي تقام باول جمعة من شهر ابريل من كل عام حيث استقبل الفريق الاطفال بالهدايا وشهدت اليوم العديد من الفقرات الترفيهية الهادفة الأطفال .

بدأ اليوم  بعرض  الساحر والعرائس والاراجوز والتي تفاعل معاها الاطفال بصورة جيدة ثم بعد ذلك تناولوا وجبة الإفطار وتم تقسيمهم الي مجموعتين الاول الورش والتي تهدف لزرع قيم عند الاطفال وذلك بمساعدتهم في صنع الالعاب والأشكال التى يحبونها بإيديهم.

 أما المجموعة الأخرى فكانت الرسم والتلوين وبعض الألعاب الهادفة مما يشجع الطفل علي استثمار الوقت في صورة مفيدة ثم بعد ذلك تناول الأطفال وجبة الغداء  .

بينما شهدت الفقرة الأخيرة مسرح عرائس هادف تكلم عن الصدق والأمانة والصداقة وغيرها من القيم المثلي التي يجب أن يتحلى بها الاطفال

وفي تصريحات خاصة قال حافظ عثمان مؤسس فريق الت تاب

ان هذا اليوم أصبح أساسي عند الفريق وأن الفريق اعتاد عليه مشيرا إلي أنه بجانب إدخال البهجة والسرور علي الطفل يجب علينا أن نكون سبب في تعليم الاطفال بعض القيم التي من الضرورى توافرها في الطفل قائلا بأننا شركاء في بناء الامل وأملنا في هؤلاء الاطفال .

وقال أيضا بأنه يتوجه بالشكر لمكتبة مصر العامة الشريك الأساسي لهذا اليوم وايضا كل من شركتى نستلا واكلني الراعي لهذا اليوم وتوجهه بالشكر لكل من فريق العمل والمتطوعين بالكامل .

يذكر أنه في آخر اليوم قام كل طفل باستلام شنطة تحتوى علي بعض الهداية والالعاب  المقدمة من الفريق وكانت هناك تغطية جيدة من التلفزيون المصرى وبعض الصحف والجرائد المصرية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock