قافلة علاجية لتوقيع الكشف الطبي على مرضي العيون بقرية سمخراط بالرحمانية.

 

كتب – حماده مبارك
شبكة اخبار مصر
2020/1/16

تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وفي إطار الإرتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية لمواطني محافظة البحيرة وخاصة بالمناطق المحرومة من الخدمة الصحية داخل القرى والعزب والنجوع .

وفى إطار توجيهاته بتكثيف القوافل الطبية والعلاجية المجانية والتى تضم مختلف التخصصات الطبية وتوجيه وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين .

نظمت الجمعية الشرعية بسمخراط بمركز الرحمانية بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر والمستشفى العسكري بكفر الشيخ والوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت قافلة طبية علاجية للكشف الطبي على مرضى العيون بالمجان وذلك بمقر الجمعية بسمخراط .

حيث بدأت فاعليات القافلة اليوم الخميس بحضور م/ هشام عابدين – رئيس مركز ومدينة الرحمانية وستواصل القافلة عملها غداً الجمعة ومن المستهدف توقيع الكشف الطبي على ١٤٠٠ حالة كشف شامل، بالإضافة إلى عمل نظارات طبية للحالات التي بحاجة لها وصرف الأدوية للحالات التي تحتاج إلى أدوية، وكذا إجراء عمليات للحالات التي تحتاج لها بمقر المستشفى العسكري بكفر الشيخ بالمجان .

هذا وقد أشاد اللواء/ المحافظ بالجهود المبذولة والنتائج الإيجابية المرجوة من تلك القوافل العلاجية في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المرضى خاصة محدودي الدخل، ووجه بإستمرار عمل تلك القوافل الطبية العلاجية مع تكثيف جهود توعية المواطنين لتحقيق المستهدف منها وتحقيق أكبر إستفادة لهم، والعمل على إيصال الخدمة العلاجية الجيدة بالمناطق المحرومة بقرى وعزب ونجوع المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق