في تصريحات لها ” ل أخبار مصر ” د . ريهام موسي : لن نذكر إسم المتبرع احتراماً لرغبته فهو ” إبن أصول “، وتعظيم سلام لمحافظ دمياط . فخوره بعملي مع د . بلتاجي الفذ المحترم

دمياط _ رئيس قسم المحافظات / عادل أبو شهد

شبكة أخبار مصر

الأحد 15 _ 12 _ 2019

بكلمات قوية وواثقة . صرحت وكيل مستشفي دمياط التخصصي فخر شباب الأطباء بدمياط ورمزها المشرف د . ريهام موسي ل رئيس قسم المحافظات ب ” شبكة أخبار مصر ” بأن طموحاتها وأحلامها سعيا لخدمة أهلها وأبناء بلدها من المترددين علي صرح مستشفي دمياط التخصصي لتلقي العلاج ليس لها سقف أو نهاية . وأنها تحلم بالكمال وتمام النموذجية في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمريض جاء واضعا ثقته في طبيب وممرضة بأنهم هم من سيخففون عنه آلامه في طرفة عين . ثقة نحمل أمانتها في أعناقنا

. فتجدنا ومعنا طواقمنا التى أفخر بالعمل بجوارهم . وتحت قيادات واعية ومتفهمه ومحتضنة لكل التطلعات أمثال طبيينا الفذ المحترم د . أحمد البلتاجي وغيره من أساتذتي وزملائي من طواقم أمن لتمريض لعمال نظافة . فهم بحق ” أغلي وأخلص الناس ” كخلية نحل . فهذا هو الولاء والإنتماء لشرف مهنتنا السامية ويمينا أقسمنا علي الوفاء به أمام الله يوم تخرجنا .

وتابعت د . ريهام قائلة : شهدت مشفانا تقدماً رهيبا وملحوظا في السنوات الأخيرة وجئنا لاستكمال مسيرة العطاء الذي بدأها أطباء عمالقة وعظماء أفخر لكوني امتداد لهم . فانتهينا من أقسام الحروق وعناية الأطفال وتطوير الأقسام المختلفة لنصل اليوم لافتتاح قسم العناية المركزة التخصصية والتى بلغت تكلفته 7 ملايين جنيه والذي يضم 13 سريرا كاملة التجهيز والمعدات . لتدخل الخدمة لرفع القدرة الإستيعابية للحالات الطارئة . وهنا وجب علينا جميعاً أن نذكر ونشكر ذلك المتبرع الكريم الإنسان ” الذي رفض ذكر اسمه ” والذي تبرع بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه ولتتكفل الصحة بالمساهمة بباقي المبلغ .

وردا علي سؤال وجهناه لها أجابت بدبلوماسيه : المتبرع من عائلة محترمة ” وأولاد أصول ” وأحترم رغبته في عدم الإفصاح عن هويته لأن ما فعله ” لوجه الله ” ولكن اسمه بالكاد مذكور بالأوراق الرسمية .

هذا وقد أكدت د . ريهام موسي نائب مدير مستشفي دمياط التخصصي ووكيلها الأول أنه لا يجب أن ننكر دور محافظ دمياط الرائعة د. منال عوض في إنهاء كافة التعاقدات مع أساتذة متخصصين من جامعة المنصورة لتقديم خدماتهم للمستشفي التخصصي .

وفي نهاية حديثها وجهت د . ريهام شكرها لمديرها د . أحمد البلتاجي علي دعمه الدائم وتشجيعه المستمر ليخرج من جعبتنا أقصي طاقاتنا فهو بحق نعم الأخ والأب والقائد . كما توجهت بالشكر للإداريين ومسئولين الأمن وطواقم التمريض ولعمال النظافة ولزملائها من طواقم الأطباء .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق