ب 10 لاعبين وحارس ثالث الزمالك يفلت من كمين الداخلية . الملكى يفوز بهدفين ويطلق رصاصة الرحمة علي أبناء عبد العال ويمنحهم تأشيرة الهبوط للمظاليم

 

عادل أبو شهد

في مباراة مثيرة للغاية . فاز فريق نادي الزمالك علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي انتهت منذ قليل والتى احتضنها ملعب بتروسبورت .
جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطي المباراة . حيث بدأت بمرحلة جس نبض لم تدم طويلا حيث شهدت الدقيقة ال 19 هدفاً للزمالك أحرزه نجمه كهربا من ضربة حرة مباشرة . ليفتح الفريقين خطوطها حيث لا بديل عن الثلاث نقاط لكل منهما ف الزمالك ينافس وبقوة علي الصدارة وحصد اللقب . والداخلية قاب قوسين أو أدني من الهبوط لدورى النسيان حيث تنزيل القائمة . لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك .
وفي الشوط الثاني الذي شهد صحوة من أبناء علاء عبد العال تبادل الفريقين ماراثون الهجمات والكرات الضائعة . إلي أن تمكن فريق الداخلية من إدراك هدف التعادل ل تتعقد الأمور بالنسبة للابيض الذي لم يضيع وقتا كثيراً قبل أن يتمكن لاعبه مصطفي فتحي من إحراز الهدف الأول له والثاني لفريقه .
ل تشهد ال 15 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة قمة الإثارة عقب إحتساب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة لفريق الداخلية تمكن حارس الزمالك الثاني عماد فتحي من التصدي لها وببراعة وليخرج مصاباً ليحل محله حارس الزمالك الثالث الناشئ . ولتمر الدقائق التي تلتها 7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع بسلام علي الزمالك وجماهيره لينتزع الزمالك أغلي ثلاث نقاط في رحلة بحثه عن بطولة غالية إفتقدها منذ سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock