العطار تكشف أسباب جريمة نانسى عجرم

علاء حمدي

 

كشفت الدكتورة/ مها العطار – خبيرة علم الفلك وطاقة المكان أسباب جريمة نانسي عجرم حيث قالت : ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن هناك شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخول غرفة بناتها ، إلا أن زوجها فادي الهاشم مواليد سنة 1969 تعامل معه بحسم ، وبعد أن أطلق عليه الرصاص قرر ان يواجه بنفس السلاح وقام بقتل السارق.
وهناك رواية أخرى أن القتيل من مواليد سنة 1989 يعمل لديهم فى المنزل وكان يطالب بمستحقاته المتأخرة وحدثت مشاده مع زوج الفنانة فأطلق النار عليه فى وقت الغضب !؟
بغض النظر عن حقيقة القصة .. فى نهاية الحدث يوجد قاتل ويوجد قتيل فى مشكلة كبيرة حدثت وسوف تؤثر على حياة كل الناس من حولهم !! وعلم الطاقة له وجهة نظر أخرى لأنه يبحث عن الحقيقة والأسباب .
أول سبب أن هناك تغيرات تحدث للمكان كل شهر فى حركة أرقام الطاقة والنجوم الطائرة وطاقة المكان تشير إلى الأحداث التى تؤثر على سكانه .. ومن ضمن الأحداث قد تشمل إعتداء مسلح أو سرقة أو تحرش وغير ذلك من الأحداث العنيفة قد يشهدها المكان ويساعد على ظهورها تنشيط الأماكن الخطرة بالمنزل .
السبب الثانى هو عناصر الأشخاص وهو ما حذرت منه أول العام فى توقعات وحسابات العناصر وذكرت أن عام 2020 سوف يعصف بعنصرين المعدن والنار وهو ما حدث القاتل عنصر معدن ين والقتيل عنصر نار ين وهم أصحاب التواريخ الأكثر معاناه هذا العام .. وقد بدأت الأحداث مبكرة لبعض الأشخاص وممكن أن تكون متأخرة عند البعض الأخر .
لابد أن تكون صاحب رؤيا خاصة فى الأحداث من حولك .. ولابد أن تفكر خارج السرب حتى تحصل على الإجابة .. وتعلم أن لا تستمع للأخبار كما هى وتصدقها من أول لحظة ولكن أعمل عقلك لتستوعب الأحداث جيدآ ويكون لك وجهة نظر .
أما كيفية التعامل مع هذا العام العنيف أعيد التذكير أن أصحاب التواريخ المحظورة هذا العام من معدن ين 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993 2005 ، 2017 .. وأصحاب تواريخ النار ين 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001 ، 2013 .. هم الأكثر ضرر لذلك عليهم بعدم تفعيل إنفعالات الغضب وإثارة مشاعر الناس من حولهم ، وأن يحاولو تجنب المشكلات والدخول فى قضايا أو عقد صفقات أو إختراق القانون أو ممارسة الألعاب الخطرة .. المخلص يجمدون أنشتطهم هذا العام حتى لا يتم تنشيط الأحداث المؤسفة .
وهنا يأتى دور خبير الطاقة ليساعد الناس فى حل مشاكلهم وعمل دفاع مناسب لعناصرهم لمواجهة فيضان هذا العام والذى قد يسبب مضاعفات الألم والخسارة لدى الشخص ., فيتم التعامل مع الحياة خطوة خطوة لتفعيل الجيد وتوقيف السىء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *