الاهلي يرفع شعار لابديل عن الفوز اليوم علي بتروجيت

 

حماده مبارك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي فريق بتروجيت في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “بتروسبورت” في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز.

ويرفع الأهلي شعار “لا بديل عن الفوز” في مباراة بتروجيت لمواصلة الانتصارات المحلية، وتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البطولة ، من أجل استكمال رحلة الصعود إلى قمة المسابقة، والاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ41 في تاريخه.

ويدخل الأهلي، مواجهة بتروجيت وفي جعبته 48 نقطة، جمعهم على مدار 21 جولة بالدوري محققا الفوز في 15 مباراة، بينما كان التعادل حاضرا في 3 مباريات، وتلقى الفريق 3 هزائم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق 4 نقاط عن الزمالك، المتصدر، وبفارق الأهداف عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

واخترا الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، قائمة مكونة من 20 لاعبًا، استعدادا لمواجهة بتروجت، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق..خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وأحمد فتحي..خط الوسط: هشام محمد وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر وحمدي فتحي..خط الهجوم: مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن وجونيور أجاي وجيرالدو دا كوستا.

في المقابل، يدخل فريق بتروجت المباراة في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة، جمعها الفريق البترولي على مدار 25 جولة خاضها في بطولة الدوري من 5 انتصارات، و10 تعادلات، و10 هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock