أحلام الفارس تأليف عربي أبو سنة، إخراج محمد ربيع،تختتم عروضها الخميس في أبو تيج

 

كتبت مروه حسن

تستمر فرقة قصر ثقافة أبو تيج المسرحية في تقديم العرض المسرحي ” أحلام الفارس ” من تأليف عربي أبو سنة، إخراج محمد ربيع،بقرية النخيل بأبو تيج، من 31 مارس وحتى الرابع من ابريل، ضمن عروض موسم المسرح للجمهور الذي أطلقته هيئة قصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض .

مسرحية “أحلام الفارس” أشعار عصام همام، ألحان رأفت موريس، ديكور يحي صبيح، إخراج محمد ربيع، مساعدا إخراج نورا رشاد محمد، محمود سيد دياب، إدارة مسرحية مصطفي أحمد، محمود ممدوح، بطولة نخبة من فناني فرقة أبو تيج المسرحية، هشام عماد، محمود أحمد، أيمن عبد الرحمن، سيد محمد، زينب زكري، أسماء أشرف، محمد الكحكي، وحيد إبراهيم محمود جمال، أحمد عباس، محمد صابر، عمر أبو عيله، هدي مصطفى، محمد عبد العال، إسلام محمد .

العرض ضمن إنتاج خطة فرق الأقاليم المسرحية التي تنفذها الإدارة العامة للمسرح بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، والتى تشهد هذا الموسم افتتاح أكثر من 100عرض مسرحي للفرق العاملة بمسرح الثقافة الجماهيرية إضافة لثلاثة وعشرين عرض للتجارب المرشحة في اللقاء الثانى لشباب المخرجين، و102 عرض لنوادى المسرح، وعدد من التجارب المتميزة ومسرح الشارع، لتصل مجموع العروض ما يوازى اكثر من الف ليلة عرض مسرحي بالمجان في كافة ربوع مصر وترفع جميعها شعار ” المسرح للجمهور ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock